google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

أنشيلوتي: مبابي استغل فترة الراحة لتحسين مستواه.. وإنجلترا لم تفاوضني

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نجم الفريق كيليان مبابي، اشتغل فترة الراحة التي حصل عليها خلال التوقف الدولي، من أجل العمل على تحسين مستواه، قبل مباريات الفريق الملكي القوية المقبلة التي تبدأ بمواجهة سيلتا فيجو غدا في الدوري الإسباني.

قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “مبابي استغل فترة الاستراحة لتحسين حالته. إنه بخير للغاية وسعيد ومتلهف للعودة غدًا ويكون مهمًا للفريق. لقد ساعدته هذه الأيام الـ 15 كثيرًا، لأنه أصبح لاعبًا مختلفًا عما كان عليه قبل الاستراحة”.

أضاف: ” لقد عملنا بشكل جيد خلال هذا التوقف. انتهز العديد من اللاعبين الفرصة لتحسين حالتهم البدنية لقد عاد اللاعبون الدوليون في أعلى مستوياتهم. لدينا مشاعر طيبة بشأن مباراة الغد ضد فريق جيد. أرى أن اللاعبين أكثر تحفيزًا”.

وعن إصابة كارفخال علق: ” نحن آسفون جدًا لداني، فهو قطعة مهمة جدًا، فيالأشهر القليلة المقبلة سنفتقده كلاعب، ولكن ليس كقائد في غرفة خلع الملابس، لأنه سيكون هنا وسيعمل معنا، سوف نستفيد من قوته و عقليته”.

وعن إمكانية إبرام صفقات جديدة في يناير قال: “لم أطلب تعزيزات من النادي، لأننا في العام الماضي تعاملنا بالفعل مع الإصابات التي تعرضنا لها بشكل جيد وسيحدث نفس الشيء هذا الموسم”.

وعن شائعات رفضه تدريب منتخب إنجلترا علق: “لا شيء مع الاتحاد الإنجليزي، لقد اختاروا مدربًا جيدًا جدًا وقويًا جدًا من الناحية التكتيكية، أتمنى له الأفضل”.

وعن مباراته رقم 200 في الدوري علق:” هناك الكثيرمن الأشياء الجيدة، وبعضها ليس جيدًا. لم أكن أعلم أنني سأصل إلى 200. الهدف هنا هو إضافة أكبر عدد ممكن من المباريات”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر.

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى