google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

أولويات الهلال يصعب كسرها.. أرقام تاريخية

أرقام تاريخية للهلال في دوري روشن

أرقام تاريخية للهلال في دوري روشن

تسيد في موسم رياضي استثنائي، كان عنوانه الأبرز “الموج الأزرق” متربعاً على الأولويات محققاً لقب الدوري السعودي قبل نهايته بـ3 جولات وبعدد نقاط تاريخي بـ89 نقطة قابلة للزيادة في حال تحقيقه الفوز امام النصر والطائي والوحدة في الجولات المتبقية للدروي.

وفي حال نجاح الهلال في تحقيق الفوز في المواجهات الثلاث سيصل الى النقطة الـ98 وهو الامر الذي يصعب كسره في المواسم المقبلة ليحلق عالياً بعيداً بـ”الرقم التاريخي” عن منافسيه.

وكان الاتحاد الذي حقق الموسم الماضي لقب الدوري بـ72 نقطة، قد تساوى مع الهلال الذي حقق اللقب موسم 2020-2019 بـ72، قبل ان يكسر الأزرق هذا الرقم بعد الفوز على الحزم، السبت، وبلوغه النقطة الـ89.

وضم الهلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي الى كأس السوبر مع اقترابه كذلك من تحقيق لقب كأس الملك بعد بلوغه المباراة النهائي التي سيواجه خلالها غريمه التقليدي النصر.

وتمكن الهلال من جمع 89 نقطة ليتربع على صدارة الدوري من 31 مباراة خاضها بالدوري، حقق الفوز خلالها في 29 مباراة بينما تعادل في مباراتين فقط، دون أي خسارة، في الوقت الذي كان الفريق الأكثر تسجيلاً للاهداف بواقع 74 هدفاً.

وكان الهلال حقق أطول سلسلة فوز في الموسم الرياضي بجميع البطولات بواقع (34 مباراة) والتي انطلقت في سبتمبر 2023، بالفوز على الجبلين في كاس الملك، قبل ان يوقف سلسلة الانتصارات التاريخية فريق العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا في ابريل الماضي، كما يملك أطول سلسلة انتصارات متتالية في الدوري السعودي الممتاز تاريخيًا (24 مباراة).

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى