google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

موعد عودة طارق حامد للمشاركة مع ضمك فى الدورى السعودى

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم موعد عودة الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك للمشاركة مع فريقه ضمك في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة.

وأصيب طارق حامد خلال مران فريقه ضمك بعد الخسارة 2ـ3 من الهلال في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين، وغاب عن 5 مباريات، بما فيها مباراة الكأس أمام النجمة.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، سيغيب أمام التعاون والقادسية في الجولتين السابعة والثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الطبي لفريق ضمك سيعمل علي تجهيز طارق حامد استعدادًا للقاء الرياض بداية الشهر المقبل.

وتابعت الرياضية، وقبل أسبوعين، توقع الجهاز الطبي اكتمال جاهزية حامد بعد نهاية توقف أكتوبر الجاري، لكن اللاعب لا يزال يؤدي جلساته العلاجية داخل مقر النادي، واتضحت حاجته إلى وقت أطول لتجاوز إصابة الركبة التي لحقت به الشهر الماضي.

وستمنع الإصابة المصري أيضًا عن المشاركة في مباراتي الفريق مع التعاون والقادسية، بحسب المصادر التي أكدت تركيز الجهاز الفني على استعادة اللاعب قبل لقاء الرياض، 1 نوفمبر المقبل، لحساب الجولة التاسعة.

وانضم طارق حامد لصفوف ضمك، منذ بداية الموسم الماضي، بعد انتقاله إليه في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن اتحاد جدة، وشارك مع فريقه الحالي في 26 مباراة بمختلف المسابقات لم يسجل خلالها أي هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى