google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

للمرة الرابعة على التوالى.. أهلى جدة يفقد ميندى أمام الخليج بالدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن أن السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق أهلي جدة السعودي تخلف عن السفر إلى الدمام، الخميس استعدادا لمواجهة الخليج اليوم فى الدوري السعودي.

الخليج ضد الأهلى 

يحل نادى أهلى جدة السعودى ضيفا على منافسه الخليج فى تمام السادسة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى السعودى للمحترفين.

قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أنه تأكد غياب ميندى عن الفريق للمرة الرابعة على التوالي، بسبب إصابة مفصل القدم التي داهمته خلال إحدى الحصص التدريبية قبل مواجهة القادسية، 27 سبتمبر الماضي.

أشارت الصحيفة إلي أن عبد الرحمن الصانبي الحارس البديل سوف يواصل الدفاع عن مرمى أهلي جدة بدلًا من السنغالي المصاب.

في المقابل، شهدت القائمة التي غادرت جدة بعد التدريب الختامي، وجود البرازيلي ألكسندر دا كوستا، لاعب الوسط، العائد من الإصابة.

الخليج ضد الأهلى 

يحتل الأهلى السعودى المركز العاشر برصيد 7 نقاط فى جدول الدورى السعودى، بينما يحتل الخليج المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد شريف المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

وحقق أهلى جدة الفوز على الخليج في 5 مناسبات، فيما تعادل 3 مرات، ويعد الأهلي أحد 6 فرق لم يحقق ضدها الخليج أي انتصار في المسابقة، إلى جانب كل من الهلال والاتحاد والعدالة والشعلة والحزم.

كان النادى الأهلى السعودى قد تغلب على مضيفه الوصل الإماراتى بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما باستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنطقة الغرب ببطولة دوري أبطال أسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

يتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية “غرب” في دورى أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الخامس.

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى