google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

بعد 11 عاما.. فيرجسون يكشف سر رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد

كشف الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون، عن سر رحيله عن تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد نهاية موسم 2012 – 2013، وتتويجه لقب البريميرليج وقتها. 

واستقال الاسكتلندي من منصبه في مانشستر يونايتد بعد 27 عاما قضاها في قيادة فريق الشياطين الحمر، بعد أن فاز بـ13 لقبا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، والعديد من الألقاب الأخرى.

 

واعترف السير أليكس فيرجسون بأنه تقاعد من تدريب مانشستر يونايتد في 2013، من أجل قضاء المزيد من الوقت مع زوجته الحزينة كاثي، بعد وفاة شقيقتها.

 

وقال الاسكتلندي صاحب الـ 82 عاما، في بودكاست “ألي سوشيال كلوب”: “توفيت شقيقة كاثي في ​​أكتوبر 2012، لذلك في عيد الميلاد قلت لزوجتي انظري، سأعتزل في نهاية الموسم”. عرفت من رد فعلها أنها كانت مسرورة لأنها كانت بمفردها. لقد وهبت حياتها لي، وكل شيء لي.

 

وأضاف: “كانت تعتني بي بسبب عملي، وتربية الأطفال. وعندما قلت لها إنني سأتقاعد، كانت سعيدة بذلك وكنت أعلم ذلك. كان بوسعي أن أستنتج ذلك من لغة جسدها”. 

 

يتذكر فيرجسون فوزه الأخير بلقب الدوري الإنجليزي قائلا: “كنت أقول دائما عندما نصل إلى يناير من كل عام، كنت أكتب أين يمكن أن يفوز منافسونا أو يخسرون مبارياتهم وكنت أضع توقعاتي للفوز بفارق 10 نقاط”.

 

وتابع: “لقد لعب الفريق بشكل جيد للغاية، وكنت أعتقد أننا سنحقق ذلك. ولكنني أعتقد أننا حصلنا على 11 نقطة. لقد قدموا أداءً جيدًا للغاية، وكان أداء الفريق جيدًا للغاية، وكان فان بيرسي رائعًا – أهدافه، وقوته، وثقته بنفسه”.

 

 

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى