google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

عمر مرموش يسعى لمواصلة التألق بـ الدوري الألماني أمام ليفركوزن

يخوض الدولي المصري عمر مرموش مواجهة قوية مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، عندما يحل ضيفا على نظيره باير ليفركوزن، في الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد باي ارينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-2025.

ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت

يعيش مرموش أفضل فتراته الاحترافية، خلال مباريات الموسم الحالي مع فرانكفورت، إذ يتصدر النجم المصري جدول ترتيب هدافى الدوري الألماني، برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة، كما صنع 4 أهداف أخري، متفوقًا على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

يأمل عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا، مواصلة هوايته في تسجيل الأهداف، خلال مواجهة باير ليفركوزون “حامل اللقب”، آخرها عندما أنقذ فريقه فى مواجهة بايرن ميونخ، بعدما خطف نقطة ثمينة من العملاق البافاري بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في قمة منافسات الجولة السادسة، والتي شهدت إحراز نجم منتخب مصر هدفين وصناعة آخر.

أرقام عمر مرموش فى الدوري الألماني

 

بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص فى أرقام وإحصائيات كرة القدم، فإن مرموش- الذي ارتفعت قيمته التسويقية إلى 40 مليون دولار-، سجل 28 هدفًا وصنع 16 أسيست، خلال مشاركته فى 97 مباراة بالدوري الألماني، بالإضافة إلى أنه يحتل المركز الأول فى قائمة أكثر المساهمين تهديفيا بـ12 هدفا فى الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5” خلال الموسم الحالي، متساويا مع روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة.

مرموش أفضل لاعب فى شهر سبتمبر

 

كانت رابطة الدوري الألماني”بوندسليجا”،  أعلنت عن فوز عمر مرموش بجائزة لاعب الشهر بالبطولة عن شهر سبتمبر الماضي، متفوقا على هاري كين وكذلك فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن، كما أنه تم اختيار الدولي المصري ضمن التشكيلة المثالية للجولة السادسة من الدوري الألماني للموسم الحالي، وهو الاختيار الرابع له في 6 جولات.

 

حصد الفرعون مرموش جائزة الأفضل فى الشهر ببطولة الدورى الألمانى للمرة الأولى فى مسيرته، بعدما نجح فى تسجيل 5 أهداف خلال سبتمبر المنتهى.

ترتيب ليفركوزن وفرانكفورت فى الدوري الألماني

 

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة، مسجلاً 14 هدفاً وتلقي 9، ويسعى رفقاء مرموش لمواصلة الانتصارات ومطاردة بايرن ميونخ على الصدارة.

 

عاد مرموش إلى فريقه مؤخرًا، بعد المشاركة في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، عقب الفوز على موريتانيا ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

في المقابل، يسعى الإسباني تشابي ألونسو، مدرب بايرن ليفركوزن، إلى الفوز في مواجهة اليوم، من أجل إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، في ظل تذبذب نتائجه نسبيًا بالدوري الألماني، خصوصًا أنه يملك في جعبته 11 نقطة فقط من أصل 18، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل اثنين وخسارة مباراة.

 

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى