google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

ليفربول يرصد 15 مليون يورو لخطف أندريا ماكسيموفيتش من دورتموند

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزي رصدت 15 مليون يورو من أجل خطف الصربى أندريا ماكسيموفيتش لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت شبكة “fichajes ” الإسبانية، إن إدارة ليفربول تتطلع لبناء فريق جديد ضمن مشروع آرنى سلوت المدير الفنى لاستكمال المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة، ويهتم مسئولو ليفربول باللاعبين المتميزين صغار السن فى أندية أوروبا.

وأضافت الشبكة أن أندريا ماكسيموفيتش استطاع أن يلفت الأنظار خلال الفترة الماضية بعد ظهوره المميز مع دورتموند سواء على مستوى المسابقات المحلية أو الأوروبية.

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.

وحل فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6.

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى