google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

فان دايك: لا يمكن التقليل من شأن تشيلسي وعلينا القتال أمامهم

تحدث الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، عن قمة تشيلسي المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال مدافع ليفربول، فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي، “أعلم أن آنفيلد سيكون في حالة تأهب لزيارة تشيلسي، وبالتأكيد نسعى للاستفادة من هذا الضجيج والأجواء، بينما نسعى للحصول على النقاط الثلاث، كل منا لديه دوره في ما ستكون مباراة صعبة للغاية”.

وأثنى فان دايك على تشيلسي قائًلا، “لقد أعجبت بتقدم تشيلسي هذا الموسم، قلت قبل بضعة أسابيع، بعد فوزنا على ولفرهامبتون واندررز، إنهم أصبحوا تحت الرادار إلى حد ما داخل وسائل الإعلام، ولكننا بالتأكيد لن نقلل من شأنهم”.

وأضاف المدافع الهولندي، “تم إجراء الكثير من التغييرات كنادٍ خلال الموسمين الماضيين، ولكن الشيء الوحيد المؤكد تمامًا هو أن لديهم فريقًا مليئًا بلاعبي كرة قدم جيدين للغاية، لاعبين يمكنهم التسبب في مشاكل لأي فريق”.

وتابع، “لديهم أيضًا مدير فني لديه فكرة واضحة عن الكيفية التي يريد بها فريقه اللعب، والذي يبدو أنه بدأ في الحصول على أفضل ما في المواهب المتاحة تحت تصرفه”.

إستمر: “هذا يعني، إذن، أننا سنحتاج إلى التركيز الكامل والاستعداد للقتال منذ صافرة البداية من أجل النقاط، لقد مررنا ببعض الأيام والليالي الجيدة ضد تشيلسي في السنوات الأخيرة، لكن هذا لا يعني شيئًا هذا الأسبوع”.

وجه فان دايك رسالة إلى لاعبي ليفربول قائًلا: “نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين، ونحتاج إلى أن نكون في مكان ما بالقرب من أفضل ما لدينا إذا أردنا الحصول على النتيجة التي نريدها”.

وشدد مدافع ليفربول خلال تصريحاته، قائًلا: “لا شك أن الأسابيع الثلاثة المقبلة ستشكل تحديًا لكل واحد منا، بدءًا من يوم الأحد، سنلعب سبع مباريات في غضون 20 يومًا، عبر ثلاث مسابقات وضد بعض الفرق الجيدة للغاية، سنخضع للاختبار، وسنحتاج إلى أن يكون الجميع في أفضل حالاتهم”.

أكمل: “هذا، على الرغم من ذلك، هو بالضبط ما نريده، نريد أن نلعب في مباريات كبيرة، نريد أن نتنافس في دوري أبطال أوروبا، في القمة من الدوري الإنجليزي الممتاز وفي مسابقات الكأس المحلية”.

وأنهي فان دايك حديثه قائًلا: “نحن ليفربول وهذا يعني أن فترات الاختبار مثل هذه يجب أن يُنظر إليها على أنها طبيعية ويجب التعامل معها بحماس بدلاً من الخوف”.

جدير بالذكر أن ليفربول يلعب 5 مباريات أمام كل من آرسنال وبرايتون وأستون فيلا ومانشستر سيتي وريال مدريد على مدار الأسابيع الستة المقبلة. 

 

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى