google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

عمر مرموش يسجل فى خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام ليفركوزن بالدوري الألماني

سقط إينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش، في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

باير ليفركوزن ضد فرانفكورت
 

افتتح النجم المصري عمر مرموش التسجيل لفريق آينتراخت فرانكفورت، في الدقيقة 16 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وعزز النجم المصري عمر مرموش ، نجم آينتراخت فرانكفورت، صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025، ورفع مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت رصيده إلي 9 أهداف في صدارة هدافي الدوري الألماني الموسم الجاري، وبفارق 4 أهداف عن أصحاب الوصافة، إرميدين ديميروفيتش (شتوتجارت)، اندريج كراماريتش (هوفنهايم)، جوناثان بوركاردت (ماينز)، هاري كين (بايرن ميونخ).

وتعادل روبرت أندريش لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة 25 من زمن المباراة، وكان فيكتور بونيفاس لاعب ليفركوزن قد أهدر ركلة ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة. 

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس في الدقيقة 71 من زمن اللقاء. 

وأرتقى باير ليفركوزن للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد فرانكفورت عند 13 نقطة في المركز الخامس. 

 

تشكيل إينتراخت فرانكفورت
 

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: توتا ، روبن كوخ ، آرثر تييتي، راسموس كريستنسن.

وسط الملعب: جونيور دينا إيمبيمبي، نيليس نكونكو، ماريو جوتزه، هوجو لارسون.

الهجوم: عمر مرموش، هوجو إيكيتيكي.

 

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى