google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

محمد صلاح يقترب من رقم روني بعد تسجيل هدف وصناعة آخر أمام تشيلسي

يواصل النجم المصري محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في قيادة فريقه للفوز على تشيلسي مساء الأحد.

وقاد نجمنا المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز صعب أمام تشيلسي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب آنفيلد، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدف وصنع آخر.

وحسبما ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، فإن محمد صلاح سجل وصنع في 34 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهناك لاعب واحد فقط يتفوق على محمد صلاح في هذا الصدد، وهو النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، حيث سجل وصنع في 36 مباراة.

ليفربول ضد تشيلسي

جاء الهدف الأول بأقدام نجم منتخب مصر محمد صلاح، في الدقيقة 29 من خلال ركلة جزاء حصل عليها فريقه ونفذها بشكل رائع.

وأصبح محمد صلاح تاسع الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 162 هدفا بالتساوي مع جيرمين ديفو.

جاءت بداية الشوط الثاني ساخنة، ففي الدقيقة 48 تعادل نيكولاس جاكسون لصالح تشيلسي، ورد ليفربول جاء سريعا عبر كورتيس جونز في الدقيقة 51 من عرضية رائعة لمحمد صلاح، الذي صنع الهدف الثاني.

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي

حراسة المرمى: كيليهر- الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، روبرتسون- الوسط: جونز، جرافينبيرش، سوبوسلاي- الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، وجوتا.

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى: سانشيز- الدفاع: جوستو، توسين، كولويل، جيمس- الوسط: كايسيدو، لافيا، مادويكي- الهجوم: بالمر، سانشو، جاكسون.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، بينما يأتي تشيلسي في المركز السادس بـ14 نقطة.

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى