google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

موسيماني يقود استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة

يحل نادى النصر السعودي ضيفا على منافسه استقلال طهران الإيراني في السابعة مساء على استاد راشد بنادي شباب أهلي دبي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

استقلال ضد النصر

كان الاتحاد الآسيوي قد قرر إقامة مباراة النصر واستقلال طهران على ملعب محايد، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة التي تشهدها إيران.

ويحتل النصر المركز الرابع بمرحلة الدوري في منطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على الاستقلال صاحب المركز الخامس.

وتعادل النصر في مستهل مشواره الآسيوي مع الشرطة العراقي 1-1، ثم فاز على الريان القطري 2-1، بينما فاز الاستقلال على الغرافة القطري 3-0، قبل أن يخسر من السد بهدفين في الجولة الثانية.

كان نادي استقلال طهران الإيراني، قد تعاقد رسميا مع المدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق، وقام موسيماني بتوقيع عقد مع النادي الإيراني لمدة عام.

تولى موسيماني قيادة فريق ابها السعودي في آخر تجاربه بالملاعب وانتهت بهبوط أبها، واعترف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بأنه جازف ووافق على تدريب الفريق رغم علمه بصعوبة المهمة، كون الفريق يتواجد فى آخر الدورى السعودى، لكن كان لديه أمل، واستطاعوا الخروج من منطقة الخطر ثلاث مرات، لكن لم يكن ذلك كافياً.

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى