google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

ليفركوزن يستسلم لرحيل ألونسو بعد اهتمام الريال ومانشستر سيتى

كشفت تقارير صحفية أن نادى باير ليفركوزن الألمانى، بدأ يقتنع بعدم استمرار مديره الفنى الإسبانى تشابى ألونسو مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالى، فى ظل اهتمام كل من ريال مدريد ومانشستر سيتى بالحصول على خدماته. 

ويمتد عقد تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن حتى عام 2026، بعد أن نجح في قيادة الفريق لتحقيق الثنائية المحلية للمرة الأولى خلال الموسم الماضي بتحقيقه لقب الدوري الألماني للمرة الأولى بجانب لقب كأس ألمانيا. 

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، إن باير ليفركوزن بدأ بالفعل في البحث عن بديل مديره الفني الإسباني تشابي ألونسو، حيث يفكرون في الثنائي سيباستيان هونيس المدير الفني لفريق شتوتجارت، وساندرو فاجنر مساعد ناجيلسمان في تدريب منتخب ألمانيا.  

وذكر التقرير أن تشابي ألونسو، نجح في تغيير تاريخ باير ليفركوزن خلال العامين اللذين قضاهما في قيادة الفريق الألماني. بعض النجاحات الرياضية وأسلوب اللعب المميز الذي كان له تأثير كبير في أوروبا. لقد حاز تشابي على العديد من المعجبين بين الأندية الكبيرة. أفضل الفرق العالمية.

وأشار التقرير إلى أنه على الرغم من أن الوضع مختلف جدًا في كلا الناديين، جدد ريال مدريد عقد أنشيلوتي حتى 30 يونيو 2026، الأمر الذي سيجعل من الصعب على تشابي تدريب الفريق الملكي دون التوصل أولاً إلى اتفاق مع الإيطالي، وفي مانشستر سيتي، فإن الغموض يحيط حول مستقبل بيب جوارديولا الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.  

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى