google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

ماذا قدم مبابي أمام برشلونة قبل أول كلاسيكو مع الريال بالدوري الإسباني؟

يسجل الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد، أول مباراة كلاسيكو مع الملكي أمام برشلونة مساء السبت بالدوري الإسباني، منذ انتقاله إليه فى انتقالات الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر أن يقود مبابي ريال مدريد ضد برشلونة، مساء اليوم السبت، على ملعب “سنتياجو برنابيو”، فى كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.

 

حصاد مبابي أمام برشلونة
 

يأمل مبابي التسجيل أمام برشلونة لتقديم أوراق اعتماده رسميًا في قلوب جماهير الملكي، كما يسعى لمواصلة الأداء الجيد الذي يتمتع به ضد “البلوجرانا”، عندما كان لاعباً في باريس سان جيرمان.

التقي كيليان مبابي برشلونة أربع مرات قبل ذلك، سجل فيها ستة أهداف، ليقصي الفريق “الكتالوني” مرتين من دوري أبطال أوروبا.

يعيش مبابي فترة جيدة مع الريال بعدما سجل أحد أفضل أهدافه  بتسديدة من مسافة بعيدة، في فوز فريقه على سيلتا فيجو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في تسع مباريات خاضها بالبطولة حتى الآن.

الريال ضد برشلونة
 

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 10 جولات فاز في 9 وخسر واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد “حامل اللقب” في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل 3، ولم يتعرض لأي خسارة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يخوض الفريقان المباراة وسط حالة من النشوة، بعدما حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على بورسيا دورتموند 5-2 ، واكتسح برشلونة نظيره بايرن ميونخ 4-1، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

يستهدف برشلونة الفوز لتأكيد وتعزيز صدارته لمسابقة الدوري الإسباني بالابتعاد عن الريال بـ6 نقاط، بينما يأمل المرينجي تحقيق الفوز لتضييق الخناق على البارسا في رحلة الصدارة والحفاظ على اللقب.

 

ريال مدريد ضد برشلونة

كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أسند مهمة إدارة مباراة الريال ضد برشلونة،إلى الحكم الإسباني سانشيز مارتينيز، الذي بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فقد أدار6 مباريات كلاسيكو، إنتهت منها 3 بفوز الملكي ومثلهم لصالح البارسا.

 

 

 

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى