google.com, pub-7221182590533844, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار الرياضة

ماذا قالت صحف إسبانيا عن كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة الليلة؟

اهتمت صحف إسبانيا الصادرة اليوم، السبت، بـ كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب “سنتياجو برنابيو”، فى العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.

الريال ضد برشلونة

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بعدما خاض 10 جولات فاز في 9 وخسر واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد “حامل اللقب” في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل 3، ولم يتعرض لأي خسارة.

وعنونت صحيفة ماركا عن الكلاسيكو بصورة فينيسوس جونيور ولامين يامال، مركز الكون.

ماركا
ماركا

 

وقالت الصحيفة، إن التنافس المعتاد وقائمة اللاعبين واللحظة الرائعة للفرق تدعوك إلى الحفلة.

وفى خبر آخر، أكدت الماركا أن الكلاسيكو يعود إلى مركز الكون، أفضل اللاعبين وجمهور محتمل يبلغ 650 مليونًا، وقالت، الكلاسيكو هذا العام، أكثر من أي وقت مضى، واحد من أكبر العروض فى العالم التي تحافظ على جمهور محتمل يزيد عن 650 مليون مشاهد في حالة تشويق.

بينما عنونت صحيفة “آس” الإسبانية “جولد كلاسيكو” قائلة، “يلعب ريال مدريد وبرشلونة أفخم مباراة في الأوانة الأخيرة ويتنافس 7 أبطال في المباراة على أفضل لاعب في العام وسجل مبابي ستة أهداف في 4 مباريات”.

اس
آس

وتصدر الغلاف صورة سداسي الريال وبرشلونة، فينيسوس جونيور، وبيلينجهام ومبابي،  ورافينيا وليفاندوفسكي ولامين يالامال.

بينما عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “اليوم كلاسيكو عش الحياة”، وأضافت ريال مدريد وبرشلونة يقسيان قوتهما في سانتياجو برنابيو بقيادة فينسوس ولامين.

موندو
موندو

 

وتابعت الصحيفو أنشيلوتى، “برشلونة فى حالة جيدة جدا والآن أصبحوا فريقا أكثر مباشرة”، بينما قال هانزى فليك، “نحن جميعا مستعدون وأنا أثق في لاعبى فريقى لأنهم يقومون بعمل رائع”.

فيما عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية المهتمة بأخبار برشلونة، “نريد الفوز مرة أخرى”.

سبورت
سبورت

 

شددت الصحيفة على أن هانزى فليك يعترف ببعض التغيرات في الاستراتيجية التي يتبعها الفريق في الكلايسيكو علينا أن نتكيف مع طريقة لعب ريال مدريد.

وأتمت، بعد موقعة البايرن يصل برشلونة إلى سانتياجو برنابيو لتوجيه الضربة القوية .

المصدر

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى